Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
عالم فن

إيدج يتعاون مع المخرج شريف صبري في برنامج جديد

إيدج يتعاون مع المخرج شريف صبري في برنامج جديد

كتبت/ولاء مصطفى

قدم اليوتيوبر أحمد إيدج برنامجه الرمضاني بعنوان خمساية مع إيدج وذلك بالتعاون مع المخرج الشاب “شريف صبري” الذي قام بإخراج البرنامج وشارك أيضا في تقديم أغنية التتر كأداء وكلمات وألحان .

تدور فقرات البرنامج عن مواقف واسئلة كوميدية في طابع رمضاني خفيف حيث يستضيف البرنامج اليوم مغني المهرجانات المعروف علي قدروة وبشكل عام يستضيف البرنامج مجموعة كبيرة من مشاهير السوشيال ميديا ومغنين المهرجانات ومنهم شهاب واينو ومودي أمين وأحمد حسن وبومبو وغيرهم من الأسماء المؤثرة بشكل كبير علي مواقع التواصل الإجتماعى .

الجدير بالذكر أن المخرج شريف صبري وأحمد إيدج يقدمون معا بصوتهم لأول مرة أغنية راب بعنوان ” بعمل الصح ” قد تم إستخدامها ك تتر للبرنامج كما تم إستخدام بعض من كلماتها لتكن ضمن فقرات البرنامج طلب المذيع من الضيوف محاولة قول جملة غريبة والتمثيل عليها بدون فهمها وهي ( سايق المكنة زغط البط ) فإستقبل الجميع الأمر بالضحك وهذا ما سينقل للمشاهدين عبر البرنامج أما عن أغنية ” بعمل الصح ” فهي من كلمات وألحان المخرج “شريف صبري” و تسجيل وميكس وماستر يوسف حسين و توزيع صيني وإشراف فني مصطفي عبيد و أداء أبو ليلي و أيدج .

برنامج خمساية مع إيدج من تقديم أحمد إيدج و تصوير و مونتاج عادل صبري و سكريبت سيف الهادي و مدير إنتاج محمد مدحت ومنتج فني شعيب ياسين ومن إخراج شريف صبري.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!