Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
محافظات

محافظ الشرقية يكرم الحاصلين على دورة إعداد قادة المستقبل بسقارة

محافظ الشرقية يكرم الحاصلين على دورة إعداد قادة المستقبل بسقارة

الشرقية:هناء الصغير

كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، 5 من العاملين بالديوان العام والمراكز والمدن، لحصولهم على دورة إعداد قادة المستقبل دفعة 2020 بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة، بمنحهم شهادات تقدير تشجيعا لهم واجتيازهم الدورة بنجاح.

جاء ذلك بحضور سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد، واللواء السعيد عبدالمعطي الخبير الوطني للتنمية.

وأشاد المحافظ بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة، الذي يجمع بين الدراسة الأكاديمية وتبادل الخبرات التطبيقية لرفع مهارات القيادات والعاملين بوحدات وأجهزة الإدارة المحلية، لافتا إلى أن تكريمهم اليوم يأتي تشجيعاً وتقديراً لما قدموه من مشروعات لتطوير منظومة العمل بالجهاز الإداري.

وتحقيق أداء متميز خلال مشاركتهم في الدورات التدريبية، وذلك لخلق كوادر شابة قادرة على تقلد المناصب القيادية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وطالب المحافظ المكرمين بتطبيق ما تمت دراسته خلال الدورات التدريبية من مقترحات ومشروعات جديدة لتطوير منظومة العمل داخل الجهاز الإداري، مشيراً إلى أنه جارٍ إعداد دورات تدريبية داخل المحافظة لتأهيل العاملين بالجهاز الإداري، والاستفادة من الطاقات الشابة لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.

وأعرب المكرمون عن امتنانهم لاستقبال المحافظ لهم، وتكريمهم بمنحهم شهادات تقدير نظراً لتميزهم خلال مشاركتهم في الدورة التدريبية، التي أقيمت بمركز تدريب التنمية المحلية بسقارة، مؤكدين جاهزيتهم للبدء فوراً في تطوير وتحسين منظومة العمل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!