Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار عربيه

جامعة الإمارات توقع اتفاقية تفاهم مع هيئة المساهمات الاجتماعية”معاً”

متابعة – مرام محمد
وقّعت جامعة الإمارات العربية المتحدة، وهيئة المساهمات المجتمعية “معاً”، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون ودعم الشراكة الاستراتيجية وتقديم الحلول المبتكرة للتحديات المجتمعية والاحتياجات الاجتماعية الملّحة.
وقّع مذكرة التفاهم كل من الأستاذ الدكتور غالب الحضرمي البريكي، مدير جامعة الإمارات بالإنابة، وسعادة سلامة عجلان العميمي، مدير عام هيئة المساهمات الاجتماعية”معاً”.
وقال الأستاذ الدكتور غالب الحضرمي البريكي: إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي تتويجاً للجهود المشتركة والأهداف السامية لدى الطرفين، لتعزيز الشراكة الوطنية بين مختلف قطاعات المجتمع ،لتقديم الحلول المبتكرة لمواجهة التحديات وتلبية الاحتياجات المجتمعية في ظل النمو والتطور المتسارع الذي تشهده الدولة والمنطقة، وسعياً لتحقيق أعلى مستويات المشاركة الوطنية، لما يمتلكه طرفي الاتفاقية من مكانة كمؤسسات وطنية رائدة، ومن كوادر وقدرات، لتلبية الخطط الاستراتيجية الوطنية التي تسعى إليها حكومتنا الرشيدة . لاسيما ونحن نستعد للاحتفال باليوبيل الذهبي للدولة استعداداً للانتقال للخمسين عاماً القادمة، والتي سترسم صورة مشرقة ورائدة لدور ومكانة دولة الإمارات في مواكبة ركب التطور الحضاري ،وامتلاك أدوات المعرفة وتعزيز روح الإبداع والابتكار “.
وأشار مدير جامعة الإمارات بالإنابة ” نتطلع من خلال هذا التعاون إلى تحديد الأولويات وتبادل البيانات والعمل على نشر الوعي لتحقيق الأثر الإيجابي من خلال الندوات والمؤتمرات، ورسم الآليات التي تمكننا من الاستفادة القصوى من مبادرات الابتكار الاجتماعي التي تطلقها الهيئة وذلك بدعم من قطاع صندوق الاستثمار الاجتماعي و بوضع خطط التوعية الإعلامية والإعلانية للبرامج من خلال تحفيز أبنائنا الطلبة على المشاركة الفعّالة في الأعمال التطوعية التي تنظمها الهيئة.
من جانبها قالت سعادة سلامة عجلان العميمي مديرة عام هيئة المساهما ت المجتمعية ” معاً”: ” تلتزم هيئة معاً بالعمل على إحداث أثر اجتماعي إيجابي في أبوظبي، عبر تطوير برامج وشراكات استراتيجية تهدف إلى توجيه جهود العطاء التي تبذلها مختلف قطاعات المجتمع نحو تحقيق الأهداف المشتركة والتي تعود بالنفع على المصلحة العامة.و تسعى معاً إلى تفعيل منظومة المشاركة والمساهمة المجتمعية، ورؤيتها في تحقيق التنمية المستدامة المستدامة عبر إقامة شراكات فاعلة بين القطاعين الحكومي والخاص والمجتمع المدني في سبيل صناعة مستقبل أفضل “.
وأضافت :”نحن سعداء بتوقيع مذكرة تفاهم في خطوة تعزز سبل التعاون مع جامعة الإمارات وتهدف إلى إيجاد أطر للتعاون في مختلف المجالات ذات الصلة بالأبحاث والدراسات والمشاريع المتعلقة بمعالجة التحديات الاجتماعية، فضلاً عن العمل المشترك لتصميم برامج لتفعيل مشاركة الجامعة في المبادرات التطوعية التي تطلقها الهيئة”.
وتابعت: ” نسعى في هيئة معاً لبناء مجتمع متعاون متماسك، وإحداث أثر اجتماعي إيجابي، وذلك عبر وضع حلول مبتكرة للتحديات التي تواجه المجتمع، وهي الرسالة الأساسية لهيئة المساهمات المجتمعية -معاً”.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏حجاب‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!