Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
حوادث

تصرح دفن جثتي مذبحة فيديمين من بينهم رضيع.

تصرح دفن جثتي مذبحة فيديمين من بينهم رضيع.

متابعة د شاهي علي…
صرحت النيابة العامة بالفيوم برئاسة المستشار ياسر محرم، المحام العام لنيابات الفيوم، بدفن جثتي ضحايا مذبحة الفيوم بينهما جثة طفل رضيع يبلغ من العمر (3 أشهر) التي كان بطلها أب تجرد من مشاعر الأبوّه والشفقة وأطلق وابلاً من الرصاص على زوجته وأطفاله وحماته وشقيقة زوجته بعدما رفضت زوجته العودة لمنزل الزوجية بسبب هروبه من مصحة لعلاج الإدمان ورفضه لاستكمال علاجه.
واستلم أهالي الضحايا جثتيهما، وتم تشيعهما في ساعة متأخرة من مساء السبت، بعدما انتهى الطب الشرعي من تشريحهما وبيان أسباب الوفاة، حيث إنّ الجثة الأولى لابن المتهم الرضيع الذي لم يتجاوز الثلاثة أشهر، بالإضافة إلى شقيقة زوجته التي توفيت متأثرة بطلق ناري بالوجه وآخر بالبطن.
وكانت قرية «فيديمين» التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، قد استيقظت على فاجعة بعدما أقدم مدمن على قتل زوجته وأبنائه وأسرة زوجته، حيث أنّه مدمن لأنواع متعددة من المواد المخدة كما أنّه بلطجي له «سوابق»، وحينما أجبرته أسرته على الدخول لمصحة للعلاج من الإدمان هرب منها وعاد فلم يجد زوجته في منزل الزوجية.
وذهب عمرو ناصر وشهرته عمرو الربعاوي، إلى منزل أسرة زوجته لإقناعها بالعودة معه إلى المنزل ولكنها رفضت، فأطلق عليهم وابلا من الرصاص من بندقية آلية فأصاب زوجته نسمة سامي أحمد (30 عاماً) وشقيقتها رحمة (25 عاماً)، بطلقات نارية بالبطن والوجه، وحماته بدرية رياض بطلقات نارية بالظهر والكتف، وطفله الرضيع بطلق ناري بالبطن، وطفلته بطلق ناري بالساق.
وتصارع زوجة المتهم وحماته الموت إثر خطورة حالتهما، حيث تم نقلهما إلى مستشفى الفيوم العام، فيما أصيبت ابنته بطلق ناري بالساق.
وتكثف مديرية أمن الفيوم، جهودها لضبط المتهم الذي فرّ هارباً عقب ارتكاب فعلته، فيما فرضت قوات الشرطة كردوناً أمنياً أمام المنزل «محل الواقعة».
أعجبني

تعليق

٠ تعليق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!