اخبار عربيه

الخميس انطلاق المؤتمر الصحفي لمهرجان الدار البيضاء لفنون الطفل العربي

كتب : ماهر بدر
ينظم اتحاد المنتجين المغاربه المؤتمر الصحفي الخاص بانطلاق مهرجان الدار البيضاء لفنون الطفل العربي في الأول من شهر أبريل المقبل يوم الخميس المقبل في إحدى فنادق مدينه الدار البيضاء المغربيه.
صرح بذلك محمد دريد رئيس المهرجان موضحا ان المؤتمر سينطلق في تمام الخامسه مساء يوم الخميس ويبدأ ببث ” دجينكل المهرجان” ويليه عرض بعض الفديوهات المسجله حتى يتم التحاق جميع المدعوين والمشاركين في المؤتمر سواء بالحضور المباشر في القاعه او المشاركين عن بعد ” اون لاين” من الدول العربية الشقيقه وكندا.
وأضاف دريد : ويفتتح أعمال المؤتمر من خلال كلمه الدكتور ابراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب من القاهره “اون لاين” على الهواء مباشره يعقبها كلمه نائب رئيس الاتحاد والمشرف العام على المهرجان الدكتور زياد خضر من الاردن واخيرا الكلمه الخاصه بي بصفتي نائب رئيس الاتحاد ورئيس اتحاد المنتجين المغاربه ورئيس المهرجان ويختتم فعاليات المؤتمر الصحفي بفتح حوار مفتوح مع وسائل الإعلام والصحفيين الحضور.
وقد حظيت دوله المغرب بشرف رئاسة المهرجان العربي لفنون الطفل في شخص رئيس اتحاد المنتجين المغاربة ونائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب محمد دريد.
ومن المخطط احياء المهرجان بشكل افتراضي نظرا للظروف الحالية التي يعيشها العالم بسبب فيروس “كورونا” وتماشيا مع عالم التواصل والاتصال والعالم الافتراضي الذي اقتحم حياة المواطن عنوه واصبح لا بديل له سوف الانخراط فيه والتفاعل معه.
ويتضمن المهرجان مسابقات متنوعة خاصة بالإنتاجيات الخاصة بالأطفال التي أنتجها القطاعين العام والخاص والقنوات الفضائية والمؤسسات فى الدول العربية وكذلك مسابقات غنائية للأطفال فى كل ألوان الغناء وورش ورسم وتلوين لوجوه وشخصيات كرتونية وألعاب إكروباتية للاطفال ومسابقات عديده أخرى سترصد لها الجوائز والتكريمات لرموز العمل المجتمعي والذي يتجه لخدمة الاطفال
يذكر ان المهرجان العربي لفنون الطفل هو مزيج بين الترفيه وايضا المرح الذي يحقق أهداف تربوية وتعليمية في جو جديد وسيستمتع فيه الاطفال بمجموعة من الانشطه التعليمية والترفيهية التي ترعاها مجموعة من القطاعات والمؤسسات العاملة مع الأطفال.
قد تكون صورة لـ ‏‏٢‏ شخصان‏
تعليق واحد
أعجبني

تعليق

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!