Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
محافظات

مؤجز لأهم أخبار سوهاج مؤجز متجدد لاهم أخبار الشارع السوهاجي 

كتب / خلف الله العيساوي
العناوين :
▪جامعة سوهاج تطلق قافلة بيطرية بقرية بني عمار تعالج ١٤٨٠ حالة .
▪رئيس مركز ومدينة المنشاه : عقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لحل مشاكل المواطنين .
▪رئيس مركز ومدينة أخميم : أزالة فورية للتعديات علي النيل والأراضي الزراعية .
ومن العناوين للتفاصيل :
▪أطلقت كلية الطب البيطري بجامعة سوهاج قافلتها البيطرية المجانية لقرية بني عمار بمركز طهطا، حيث بلغ عدد الحالات المرضية التي تم مناظرتها وعلاجها بالقرية ١٢٥٠ حالة من الحيوانات و٢٣٠ حالة طيور وأرانب ممثلة لعشش وحظائر في البيوت .
وأوضح الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، أن الكلية تحرص باستمرار علي تنفيذ هذه القوافل، والتي لها دور هام في تحسين وإنماء الثروة الحيوانية والداجنة في نطاقها الإقليمي، لافتاً إلى أن قرية بني عمار تأتي ضمن القري التي تم اختيارها ضمن المبادرة الرئاسية (حياة كريمة)، والتي تهدف إلى الإرتقاء بالمستوى الاقتصادى والإجتماعى والبيئى للقري الأكثر احتياجاً.
وقال الدكتور بهاء الدين علي القائم بعمل عميد الكلية، أن القافلة قامت بالعلاج والفحص المجاني لعدد من الحالات المرضية، والتي تنوعت بين طب الحيوان من أمراض باطنة وأمراض معدية وتشخيص حمل وحالات جراحة، إلى جانب إجراء عدد من العمليات لبعض الحيوانات التي أحتاجت التدخل الجراحي، كما تم رش جميع الحالات المترددة للعلاج من الطفيليات الخارجية.
وأضاف الدكتور محمد حسني الرشيدي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أن هذه القوافل لها أيضاً دور هام في التدريب العملي للطلاب وذلك لتأهيلهم لسوق العمل البيطرية بعد التخرج، حيث يتم تدريبهم علي كيفية التعامل مع الحالات المرضية وطرق التواصل الصحيحة مع أصحابها .
▪صرح السيد ممدوح عباس رئيس مركز ومدينة المنشاه أنه تم اليوم عقد
اللقاء الجماهيري الأسبوعي لحل شكاوى المواطنين بالمركز
تنفيذا لتعليمات
السيد اللواء الوزير / طارق الفقي محافظ سوهاج .
بشأن عقد لقاء جماهيري مع المواطنين بالوحدات المحلية يوم الأثنين من كل أسبوع
حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة بعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي وذلك بهدف الاستماع إلي شكاوي المواطنين والعمل على سرعة حلها ومخاطبة الجهات المعنيه كل فيما يخصه
وتقديم كافة الخدمات المطلوبه .
وقام السيد رئيس المركز بالإستماع الي شكاوي المواطنين وتقديم حلول فورية لبعض منها وتسجيل البعض الأخر لعرضه علي باقي الإدارات لبحثها والعمل على سرعة حلها
ومن جانبه أفاد ممدوح عباس
أن الوحدة المحلية تعمل جاهده علي تقديم أعلي مستوي من الخدمات للمواطنين وحل مشكلاتهم في نطاق القانون وطبقا للتعليمات بأسرع وقت ممكن .
▪صرح السيد حسين حبارير رئيس مركز ومدينة أخميم أنه تابع حملات الازالة للتعديات الواقعة على مجرى النيل وعلى الاراضى الزراعية بأخميم.
وأنه فى إطار توجيهات السيد اللواء / طارق الفقى محافظ سوهاج بشأن أزالة التعديات فى مهدها وقبل تطويرها .
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم برئاسة السيد رئيس المركز وبحضور السيد وليد ممتاز نائب رئيس المركز وفنيين الادارة الهندسية والعمال والمعدات اللازمة وبالتنسيق مع مركز شرطة أخميم .
بحملة أزالة التعديات على الاراضى الزراعية بناحية عرب التنبكية لسور بالبلوك الأبيض على مساحة ٧٠ متر كما تم تنفيذ أزالة التعديات على مجرى النيل بعدد من الحالات .
وصرح حبارير أنه يتم تنفيذ الازالة الفورية لكآفة أشكال التعديات بالتنسيق مع مركز الشرطة وذلك للحد من التعديات .
تعليق واحد
أعجبني

تعليق

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!