Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار مصر

كارفور تجدد شراكتها مع مستشفى بهية حتى 2022 لتوفير فرص الشفاء لعدد أكبر من سيدات مصر

كارفور تجدد شراكتها مع مستشفى بهية حتى 2022 لتوفير فرص الشفاء لعدد أكبر من سيدات مصر

كتب أحمد عبد العزيز أحمد

أعلنت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في مصر، عن توقيع بروتوكول تعاون جديد مع مستشفى بهية يمتد حتى العام 2022، ويهدف إلى توفير مختلف أنواع الدعم للمستشفى لاستكمال مسيرتها في علاج محاربات سرطان الثدي مجاناً. ويندرج هذا التعاون الجديد في إطار الشراكة التي تجمع كارفور مصر مع مستشفى بهية منذ العام 2018، حيث ساهمت حملة كارفور “اتبرع بالفكة” في بناء صرح مستشفى بهية الحالي.

وتتمحور الاتفاقية الجديدة، حول مساهمة كارفور مصر، في بناء فرعٍ جديد لمستشفى بهية بالشيخ زايد. ويعد هذا التوسع خطوة نحو تحقيق الريادة في مجال الكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي وتوفير فرص الشفاء لعدد أكبر من سيدات مصر. بالإضافة إلى مواصلة مسيرة نشر وتعزيز الوعي بين السيدات، حول همية الكشف الدوري والالتزام به، لتحسين نوعية ونتيجة معالجة سرطان الثدي.

وقال جان لوك جرازياتو، مدير كارفور مصر لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”

كجزء من الوجهات والعلامات التجارية التابعة لـشركة “ماجد الفطيم”، تعمل كارفور على إرساء المعايير لتحقيق الإستدامة وتطبيق السياسات المسؤولة والمساهمة في تنمية المجتمع المحيط. ويسعدنا توسيع شراكتنا مع مؤسسة مثل مستشفى بهية، فكارفور مصر تحرص على خدمة المجتمع المصري انطلاقاً من شعارها كارفور منكم وإليكم. ولا يقتصر دور كارفور مصر على إطلاق حملات لجمع التبرعات لمؤسسة بهية فحسب، ولكن يمتد التعاون بينهما لتحقيق أهداف المؤسسة في توعية السيدات بسرطان الثدي والوقاية منه وذلك من خلال حملات التوعية في فروع كارفور مصر”.

يمكن التبرع من أجل بناء فرع مستشفى بهية الجديد في الشيخ زايد، من خلال جميع فروع كارفور مصر من خلال حملة “اتبرع بالفكة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!