Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار مصر

حبس المتهمة بالتسبب فى وفاة طفلتيها خنقا بالغاز في شبرا الخيمة

حبس المتهمة بالتسبب فى وفاة طفلتيها خنقا بالغاز في شبرا الخيمة

كتبت / نادية سعد الدين محمد

أمرت نيابة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بحبس المتهمة بالتسبب فى وفاة طفلتيها داخل شقتها بسبب تسريب الغاز أثناء ممارستها الرذيلة مع عشيقها 4 أيام على ذمة التحقيق حيث اتهمها زوجها أمام نيابة شبرا الخيمة بالزنا والتسبب في وفاة طفلتيها.

وكانت المتهمة أصيبت باختناق وتم إيداعها العناية المركزة وعقب تحسن حالتها الصحية تم التحقيق معها فى نيابة شبرا الخيمة برئاسة المستشار عمرو عوض الذى من قبل بحبس عشيقها 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت تحقيقات النيابة قد كشفت عن مفاجأة فى واقعة مصرع طفلتين نتيجة تسريب الغاز داخل شقتهما حيث تبين أن أمهما كانت تمارس الرذيلة مع عشيقها فتسرب الغاز مما أدى إلى مصرع الطفلتين وإصابة المتهم وعشيقته باختناق ونقلهما للمستشفى. وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والاستعلام عن الحالة الصحية لوالدة الطفلتين للتحقيق معها.

وكشفت التحريات والتحقيقات أن الواقعة بدأت عندما تلقت شرطة النجدة بلاغا بتسريب غاز من شقة بمنطقة شبرا الخيمة، حيث انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين مصرع طفلتين، نتيجة اختناقهما بسبب تسريب الغاز، بينما تم العثور على أمهما وشخص غريب ليس زوجها فى أحد غرف الشقة، وتم نقلهما إلى المستشفى، وتم التحفظ على جثة الطفلتين تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!