Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار عالميه

نائب رئيس مجلس الدولة الصيني يشدد على أهمية العمل المالي والضريبي القوي

نائب رئيس مجلس الدولة الصيني يشدد على أهمية العمل المالي والضريبي القوي

كتب جهاد بكركيلانى

دعا نائب رئيس مجلس الدولة الصيني هان تشنغ إلى العمل الجاد بشأن الأولويات المالية والضريبية، وحث على بذل جهود لإجراء بحوث فعالة بشأن السياسات لضمان بداية جيدة للخطة الخمسية الـ14 للبلاد.
وفي مؤتمر عمل عقد في الأكاديمية الصينية للعلوم المالية أمس شدد هان، وهو أيضا عضو اللجنة الدائمة للمكتب السياسي للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني، على أهمية تنفيذ سياسات مالية استباقية من أجل الإنجاز الفعال والمنظم لمختلف المهام في القطاع.
وأشار هان إلى أنه ينبغي تحسين آلية العمل والسياسات لضمان عمليات سليمة على مستوى القواعد الشعبية، بينما ينبغي دعم الابتكار التكنولوجي بشكل أكبر مع زيادة المدخلات في العلوم والتكنولوجيا.
وقال إنه ينبغي بذل الجهود لتحسين النظام الضريبي الحديث، وتثبيت العبء الضريبي الكلي، وتحسين هيكل الضرائب، وتعميق إصلاح نظام تحصيل الضرائب وإدارتها.
كما حث هان على بذل جهود للدفع من أجل تحسين السياسات الاجتماعية الرئيسية، بما في ذلك رفع سن التقاعد تدريجيا، وتعزيز تخفيض القدرات في الصناعات الرئيسية، وحل مخاطر ديون الحكومات المحلية.
ودعا نائب رئيس مجلس الدولة إلى تعزيز البحوث حول السياسات الكلية، وخاصة السياسات المالية، من أجل خدمة الأولويات الحالية للبلاد بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!