Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار مصر

وزارة البيئة وإعلام حلوان يعقدان جلسة نقاشية حول ” الزيادة السكانية وتأثيرها علي البيئة

وزارة البيئة وإعلام حلوان يعقدان جلسة نقاشية حول ” الزيادة السكانية وتأثيرها علي البيئة ”

متابعة – علاء حمدي

في إطار خطة الدولة للعمل علي التوعية بالحد من الزيادة السكانية والتي تؤثر على مسار التنمية ، قام مركز إعلام حلوان بالتعاون إدارة التوعية الجماهيرية بجهاز شئون البيئة و مع توجيه التربية البيئية والسكانية بإدارة التبين التعليمية بتنفيذ ندوة اليوم الاحد الموافق 21/3/2021

بعنوان ( الزيادة السكانية وتأثيرها على البيئة ) . بمدرسة الدكتور محمد على محجوب الاعدادية. بحضور الاستاذ جمال مصطفى مدير ادارة الخدمات التربوية و الاستاذه نعمه ابو العلا رئيس قسم الوسائل التعليميه ومدير المدرسة الاستاذ محمد على والاستاذه فلك احمد مقرر قسم التربية البيئية والسكانيه بالمدرسة.

استهل فعاليات الندوة الاستاذ / محمد فتحي _ مدير مركز إعلام حلوان موضحا دور الهيئة العامة الاستعلامات في توعية المجتمع ومنبها علي ضرورة التعلم من خلال الإتصال المباشر والغير مباشر ، كما تحدثالاستاذ / عصام _ رئيس قسم التربية البيئية والسكانية بإدارة التبين التعليمية شارحا مفهوم الزيادة السكانية وتأثيرها علي المجتمع والبيئة ودور الطلبة في التوعية بمخاطر الزيادة السكانية ، وقام الاستاذ / ممدوح مصطفي _ مدير إدارة التوعية الجماهيرية بالحديث عن مفهوم البيئة وتأثير الزيادة السكانية عليها والملوثات البيئية والحلول الممكنة لتحقيق المفهوم الشامل للتنمية المستدامة .

واختتم فعاليات الندوة السيد الاستاذ / عبدالله زكريا _ اخصائي توعية بجهاز شئون البيئة .

وتأتي تلك الندوات لتوعية المجتمع بالحفاظ علي معدلات النمو من خلال خفض معدل الزيادة السكانية والتعامل الامثل مع الموارد البيئية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!