Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار مصر

“الوكيل” يكرم الطلائع المتميزين فى المعسكر العلمى “روبوتاك

“الوكيل” يكرم الطلائع المتميزين فى المعسكر العلمى “روبوتاك”

الغربية / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية

كرم أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية اليوم الأحد الموافق3/21 الطلائع المتميزين فى المعسكر التطبيقى العلمى روبوتاك Robotak بمنحهم شهادات تقدير

جاء ذلك بحضور يسرى الديب وكيل المديرية للشباب والدكتور عبده ابوطالب وكيل المديرية للرياضة والدكتور محمد منصور مدير الإدارة العامة للطلائع

جدير بالذكر أن المعسكر العلمى نفذته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا للمرحلتين من ٧-١٧ سنة ومن ١٤_١٧ سنة خلال الفترة من 3/11:3/15 on line .

ويهدف البرنامج إلى إعداد جيل من الشباب الواعد الذى يساعد على تحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠ اتساقا مع استراتيجية الدول كلة المصرية والقيادة السياسية فى بناء الإنسان المصري.

من جانبه وجه أحمد الوكيل التهنئة إلى الطلائع المتميزين والى أولياء الأمور وأكد على سعادته بفكرة المعسكر والذى يحقق الرؤية المستقبلية للدولة المصرية .

وأكد على أن وزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تسعى إلى توفير البرامج العلمية لتدريب النشىء منذ الصغر.

يعد برنامج روبوتاك نموذج لتدريب الطلائع على أساسيات الروبوت والتصميم الميكانيكي للروبوت والطباعة ثلاثية الأبعاد وأساسيات الدوائر الإلكترونية واستخدام الحساسات والتحكم عن بعد .

كما كرم أحمد الوكيل الطليع أحمد ياسر مراد والفائز بالمركز الثامن على مستوى الجمهورية فى مشروع عقول مستنيرة فى المسابقة العلمية لترشيد استهلاك المياه والطاقة البديلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!