Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
محافظات

إقامة ندوة اعلامية بعنوان ( النظافة الشخصية للفتاة ) بحلوان

متابعة – علاء حمدي
فى اطار الحملة القومية لتنظيم الاسرة والتوعية الصحية لمركز اعلام حلوان وتحت شعار (فكر واختار تنظيم الأسرة احسن قرار ) عقد مركز اعلام حلوان التابع للهيئة العامة للاستعلامات ندوة اعلامية بعنوان ( النظافة الشخصية للفتاة ) اليوم الثلاثاء الموافق 16/3/2021 بمدرسة الشهيد صابر أبو ناب ث للبنات بحلوان. حاضر الندوة الدكتورة أميرة أحمد طبيبة النساء والتوليد بمنطقة حلوان الطبية.
تضمنت الندوة أهمية النظافة الشخصية للفتاة من أجل الحفاظ على صحة جيدة وتجنب العديد من الامراض وأوضحت طرق النظافة الشخصية التى بجب على الفتيات اتباعها والتى تتمثل فى الاستحمام ما لا يقل عن مرتين في الأسبوع وقص الأظافر بشكل دوري وضرورة تغيير الجوارب بشكل يومي والاهتمام بتنظيف الأسنان بعد تناول الطعام وتنظيف الملابس وغسلها دوما والابتعاد عن ارتدائها لفترات طويلة وارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من القطن لامتصاص العرق لتجنب خروج رائحة كريهة للجسم والابتعاد عن ارتداء الملابس المصنوعة من النايلون والبوليستر كما أكدت على صرورة العناية اليومية بالمناطق الحساسه وذلك عن طريق غسلها بغسول خاص لأن اهمال نظافة هذه المنطقة قد يؤدى الى حدوث التهابات والتصاقات قد تؤثر على الانجاب فيما بعد.
حضر اللقاء ساره فرج الأخصائي الاجتماعى بالمدرسه. وادار اللقاء الاستاذه رشا محمد مسئول البرامج السكانيه بمركز اعلام حلوان. وكان ذلك تحت إشراف الأستاذ محمد فتحي مدير الإعلام بحلوان.
تعليق واحد
أعجبني

تعليق

التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!