عالم رياضه

قضية كهربا والمحترفين في الدوري المصري

قضية كهربا والمحترفين في الدوري المصري

هناء الصغير

أعلن الاهلي تغريم كهربا 200 ألف جنيه وإيقافه عن مباريات الفريق شهرًا؛ بسبب عدم الالتزام، قبل أن تخرج تقارير حول سبب الأزمة وهو اعتراض اللاعب بطريقة غير لائقة على عدم مشاركته أساسيا عقب مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري.

صرح البدري عن قضية كهربا: “بالتأكيد تمت مناقشتها بين المدير الفني ومدير الكرة، وتم رفعها لإدارة الكرة التي يشرف عليها محمود الخطيب حتى يتم اتخاذ القرار الصحيح”.

وأضاف: “أعتقد أن الأهلي اتخذ قراره بالشكل المناسب، لا نملك معلومات عن التصرف الذي بدر من كهربا، لكننا نعرف أن الأهلي يكون حازما في مثل هذه الأمور ويتخذ القرارات المناسبة”

وأعلن البدري رفضه لكثرة الأجانب في الدوري المصري قائلا: الخماسي الأجنبي في كل فريق ليس في مصلحة الكرة المصرية من وجهة نظري، وسأناقش ذلك الأمر مع اللجنة الثلاثية خلال المرحلة المقبلة”.

يذكر أن منتخب مصر سيواجه منتخبي كينيا وجزر القمر بالجولتين الخامسة والسادسة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 يومي 22 و30 مارس الجاري.

وأتم المدير الفني للمنتخب قائلا: “الخمسة لاعبين الأجانب مع الأندية الكبيرة يلعبون بصفة مستمرة وأساسية، هل يكون ذلك في صالح الكرة المصرية؟”.

وأكد: “اللاعب المعاقب في ناديه لا أضمه للمنتخب، هذا أمر لا يجوز”.

وأوضح: “من الناحية الفنية، اللاعب الذي لا يشارك بصفة أساسية أو لا يلعب باستمرار تكون لي حساباتي الخاصة بالنظر إلى احتياجاتي الفنية بالقائمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!