عالم رياضه

نتائج دوري قطاع غزة بجميع درجاته.

نتائج دوري قطاع غزة بجميع درجاتة.

متابعة. عون البحيصى

تفوق فريق غزة الرياضي “العميد” على مضيفه بيت حانون الأهلي بهدفين لواحد مساء الاثنين على ملعب بيت حانون شمال قطاع غزة، في افتتاح منافسات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

وسجل هدفي “العميد” محمد الحداد في الدقيقتين 50، و72 على التوالي، أما هدف “الحوانين” الوحيد فأحرزه محمد السطري بالدقيقة 57.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد غزة الرياضي إلى 14 نقطة يحتل بها المركز الأول، والصدارة “مؤقتًا”، وبقي رصيد “الحوانين” 5 نقاط بالمركز الثامن “مؤقتًا”، وبفارق الأهداف أمام المجمع الإسلامي.

بدوره، حقق شباب الزوايدة فوزًا عريضًا على ضيفه القادسية بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في ملعب الشهيد محمد الدرة شمال القطاع.

وأحرز خماسية الزوايدة يوسف العش، ومحمد تمراز، وخالد السيد، وفايز أبو جابر، وعمرو عبد الرحمن في الدقائق الثالثة، و25، و34، و57، و64 على الترتيب، أما ثلاثية القادسية فسجلها محمود العزازي “هدفان” بالدقيقتين 58، و93 تواليًا، وإبراهيم العرجات من ركلة جزاء في الدقيقة 67.

وبهذه النتيجة, يرتفع رصيد الزوايدة إلى 12 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد القادسية عند 6 نقاط بالمركز السابع “مؤقتًا”.

وخطف خدمات البريج الفوز من أنياب خدمات خانيونس بثلاثية لهدف في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وبادر خانيونس بالتسجيل عبر أحمد العمواسي بالدقيقة 36، رد عليه البريج بثلاثية بلال حمد، وبهاء الدعالسة، ومحمد صقر في الدقائق 68، و87، و97 على التوالي، ليرتفع رصيد البريج إلى 10 نقاط في المركز الرابع “مؤقتًا”، وبقي رصيد خدمات خانيونس 7 نقاط بالمركز السادس “مؤقتًا”.

دورى الدرجة الثانية

وفي اختتام منافسات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية لفرع “الوسطى والجنوب” اكتسح أهلي النصيرات مضيفه الاستقلال برباعية مقابل هدف واحد في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب الاستقلال إبراهيم أبو زيد بالدقيقة 18 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة، ولذات السبب طرد حارس أهلي النصيرات محمد نصار في الدقيقة 83.

ودون رباعية النصيرات عدنان الفرا “هدفان” بالدقيقتين 11، و48 على الترتيب، وبسام الحيلة “بالخطأ في مرماه” في الدقيقة 56، ومؤمن جبر بالدقيقة 90 من ركلة جزاء، أما هدف حفظ ماء الوجه للاستقلال فسجله موسى السطري في الدقيقة 85 من ركلة جزاء أخرى.

ورفع أهلي النصيرات رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني، فيما بقي رصيد الاستقلال نقطة واحدة بالمركز الثامن، وقبل الأخير.

مباريات الثلاثاء

وتختتم مباريات الجولة السادسة من الدرجة الأولى الثلاثاء، حيث يلعب نماء مع المجمع الإسلامي في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وخدمات المغازي مع الأقصى بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وأهلي غزة مع خدمات النصيرات في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!