Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار مصر

“وزارة الكهرباء” تشترط سداد الممارسة لتركيب العدادات الكودية

الشرقية هناء الصغير
صرح الدكتور/ أيمن حمزة، المتحدث بإسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة: أنه لا نية للتراجع عن قرار شرط الإنتظام في سداد قيمة الممارسة لتركيب العدادات الكودية، وذلك حفاظا على حق الدولة، مؤكدا على أن من حق أى مواطن التقدم بتظلم من قيمة الغرامة الشهرية التى يقوم بسدادها نتيجة سرقة التيار الكهربائى، والتى تعرف بنظام الممارسة.
ويرى حمزة، أن المحاسبة بنظام الممارسة للمخالفين وسارقى التيار الكهربائى غير عادلة سواء للمواطن أو الدولة، مؤكدا على أنه يتم حساب قيمة الممارسة وفقا لعدد من القواعد الفنية ومتوسط إستهلاك المواطن.
وأضاف حمزة؛ أن سداد قيمة الممارسة بشكل منتظم شرط أساسي لتركيب العدادات الكودية للمبانى المخالفة، لافتا إلى أن من يمتنع عن السداد لن يتم تركيب عداد الكهرباء الكودي له.
وكشف المتحدث بإسم وزارة الكهرباء، أن أى مواطن يجد أن قيمة الممارسة مبالغ فيها عليه التوجه لشركة الكهرباء التابع لها والتقدم بتظلم لإعادة حساب متوسط الإستهلاك، مضيفا أن الوزارة ترحب بجميع شكاوى المواطنين وتحرص على العمل على حلها فى أسرع وقت ممكن.
وأشار حمزة إلى أن شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية إنتهت من عمل ما يقرب من 150 الف معاينة لطلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع بالمباني المخالفة حتى الآن.
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏
تعليقان
أعجبني

تعليق

التعليقات

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!