Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
اخبار مصر

أونلاين.. توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة السويس وشلمبرجير لوجيكو

أونلاين.. توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة السويس وشلمبرجير لوجيكو
كتب/ محمد البدوي

وقع صباح اليوم الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس عبر تقنية الفيديو كونفراس مذكرة تفاهم مع شركة وشلمبرجير لوجيكو Schlumberger logelco التي مثلها في التوقيع السيد كريم بدوي المدير التنفيذي للشركة في مصر والشرق الأوسط، وشهد التوقيع المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

وأعرب “الشرقاوي” عن سعادته بهذه المذكرة التي تهدف لتعزيز التعاون بين الأطراف المعنية لدعم العملية التعليمية، مشيرا إلى أن هذا الاتفاق يأتي ضمن خطة الجامعة الاستراتيجية في الانفتاح على مختلف مؤسسات سوق العمل لتوفير مخرجات قادرة على المنافسة على شتى المستويات محليا وإقليميا ودوليا.

وأوضح “الشرقاوي” أن مذكرة التفاهم تتضمن بنود لتدريب طلاب الجامعة وأعضاء الهيئة المعاونة الذين يتم ترشيحهم في واحدة من كبرى الشركات في مجال البترول، وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز الجانب التعليمي للطالب من خلال إقامة ورش عمل عملية، واستكتشاف الأنشطة المختلفة في عمليات شلمبرجير.

إضافة إلى الحد من الفجوة بين الأوساط الأكاديمية واحتياجات السوق الحقيقية، والتأكد من أن ثقافة الصحة والسلامة والبيئة مغطاة جيداً ومدى استيعاب الطلاب لأهميتها قبل انخراطهم في سوق العمل، وتقديم شهادات التدريب الصناعي للمتدربين.

وشهد التوقيع الدكتورة عبير شعيب عميد كلية هندسة البترول والتعدين، وعدد من السادة الأساتذة بالكلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!