Daftar Slot88
Slot777 Server Thailand
صحه

لنوم هادىء.. أطعمة تساعد طفلك على النوم بهدوء كتبت/إسراء مندور الغذاء الصحى من أهم أساسيات النمو الصحى لدى الأطفال، كما للغذاء دور كبير فى راحة الأطفال و مساعدتهم على النوم فى هدوء، و تتركز أهم الأطعمة فى: اللبن الدافىء: غنى بالحمض الأمينى (التربتوفان) الذى يحتوى على كميات عالية من الكالسيوم لنمو العظام، كما أنه يمنح الراحة للجسم و يساعده على الإسترخاء. الموز: من أهم الفاكهة تمنح الجسم الإسترخاء لإحتوائه على أهم ثلاثة عناصر كالميلاتيون و السيريتونين اللذان يعدان كمهديء للأعصاب، كما يحتوى على الماغنسيوم الذى يساعد على إرتخاء العضلات. العسل: شرب كوب من العسل مع اللبن يمنح الجسم الإسترخاء لإحتوائه على مادتى السيريتونين و الميلاتيون اللذان يعدان كمهدئان للجسم. الأناناس: يحتوى على كميات عالية من السيريتون الذى يساعد الجسم على الهدوء و الإسترخاء،كما يحتوى على فوائد للجهاز الهضمى،و يعمل على تقوية الجهاز المناعى للجسم.

لنوم هادىء.. أطعمة تساعد طفلك على النوم بهدوء

كتبت/إسراء مندور

الغذاء الصحى من أهم أساسيات النمو الصحى لدى الأطفال، كما للغذاء دور كبير فى راحة الأطفال و مساعدتهم على النوم فى هدوء، و تتركز أهم الأطعمة فى:

اللبن الدافىء:
لنوم هادىء.. أطعمة تساعد طفلك على النوم بهدوء
لنوم هادىء.. أطعمة تساعد طفلك على النوم بهدوء
غنى بالحمض الأمينى (التربتوفان) الذى يحتوى على كميات عالية من الكالسيوم لنمو العظام، كما أنه يمنح الراحة للجسم و يساعده على الإسترخاء.

الموز:
من أهم الفاكهة تمنح الجسم الإسترخاء لإحتوائه على أهم ثلاثة عناصر كالميلاتيون و السيريتونين اللذان يعدان كمهديء للأعصاب، كما يحتوى على الماغنسيوم الذى يساعد على إرتخاء العضلات.

العسل:
شرب كوب من العسل مع اللبن يمنح الجسم الإسترخاء لإحتوائه على مادتى السيريتونين و الميلاتيون اللذان يعدان كمهدئان للجسم.

الأناناس:
يحتوى على كميات عالية من السيريتون الذى يساعد الجسم على الهدوء و الإسترخاء،كما يحتوى على فوائد للجهاز الهضمى،و يعمل على تقوية الجهاز المناعى للجسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!