اخبار مصرادب وشعربرلمانتوك شوحوادثحواراتصرخة مواطنطب وعلومعاجلعالم رياضهعالم فنعرب وعالمقبلي وبحريمال واعمالمنوعات

أشتيه يعلن إنطلاق حملة لتطعيم المواطنين خلال الأسابيع المقبلة

متابعة. عون البحيصى

كرم رئيس الوزراء، د. محمد اشتية، ووزيرة الصحة د. مي الكيلة، اليوم الخميسن في مقر وزارة الصحة برام الله، ممثل مكتب منظمة الصحة العالمية في فلسطين، د. جيرالد روكنشوب.

وأعرب رئيس الوزراء، عن شكره وتقديره، للجهود التي بذلتها الكوادر الصحية في مواجهة الفيروس، وسعادته بتطعيم الكادر الصحي، مشيراً إلى أن حملة لتطعيم المواطنين، ستنطلق خلال الأسابيع المقبلة.

جاء ذلك، خلال حفل وداع، أقيم له لمناسبة انتهاء مهامه الرسمية في فلسطين، بحضور عدد من ممثلي المؤسسات الدولية، وكادر وزارة الصحة.

واعتبر رئيس الوزراء، منظمة الصحة العالمية، شريكاً أساسياً في الإجراءات والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس (كورونا) منذ اليوم الأول لوصول الوباء إلى فلسطين، وأضاف:” نحن نتابع كامل الأعمال بين وزارة الصحة، ومنظمة الصحة العالمية واستفدنا من تجاربهم في العالم، وسوف نستمر في التعاون معهم”.

واستطرد اشتية قائلاً: “إن روكنشوب والمنظمة بشكل عام، وما يمثلانه لم يكونوا شركاء لنا فقط، بل عملوا معنا بكل مهنية عالية، وكنا سعداء، وما نزال، بالشهادة التي قدمتها منظمة الصحة العالمية، حول أداء فلسطين في مواجهة الفيروس، وتحمل أعلى درجات المسؤولية، سواء كان ذلك في الوقاية أو في كل ما له علاقة بهذا الأمر، وفلسطين سجلت قصة نجاح من بداية المواجهة إلى يومنا هذا”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!