ً” ريماكس المهاجر ” تطلق مبادرة لتوظيف 500 مسوق عقارى فقدوا عملهم بسبب ” كورونا “

ً” ريماكس المهاجر ” تطلق مبادرة لتوظيف 500 مسوق عقارى فقدوا عملهم بسبب ” كورونا “

كتبت هدي العيسوي

أطلقت شركة ” ريماكس المهاجر ” للتسويق العقارى ذات خبرة الـ30 عاماً فى السوق العقارى المصرى مبادرة لتوظيف 500 مسوق عقارى ممن فقدوا أعمالهم بسبب ” كورونا ” ضمن المسئولية المجتمعية للشركة ومشاركة الدولة فى رفع الأعباء عن المتضررين جراء هذا الوباء .
قال محمد دغيدي رئيس مجلس إدارة شركة ” ريماكس المهاجر ” للتسويق العقارى إن هذه المبادرة تأتى من منطلق المشاركة فى الحفاظ على الخبرات والكوادر العاملة فى مجال التسويق العقارى و دعم إستمرارها ومشاركتها فى إنعاش السوق العقارى المصرى فى المرحلة المقبلة بجانب رفع الأعباء عن هذه الشريحة المهمة فى قطاع التطوير العقارى والتى تعد أحد أهم الركائز فى القطاع .
أوضح دغيدى أن توفير ” ريماكس المهاجر ” 500 فرصة عمل للوسطاء العقاريين يأتى ضمن دور الشركة المجتمعى ورفع الأعباء عن الدولة والمشاركة وقيام الشركة بدورها المجتمعى فى تلك الظروف الإستثنائية التى تمر بها البلاد .
أضاف دغيدى أن المبادرة تتضمن منح الوسطاء العقاريين بجانب توظيفم 80% من إجمالى العمولة المتحصلة بالمشروعات التى تتولى الشركة تسويقها وتقديم حزمة من الدعم لتعويض الوسطاء وتنشيط أعمالهم .
لفت دغيدى إلى أن ريماكس المهاجر تعد ضمن أكبر شركات التسويق العقارى العالمية ويتمتع العاملون فيها بثقة العملاء من جميع أنحاء العالم و الجنسيات و الأعمار والذى ينعكس على زيادة عدد العملاء و عقد عدد أكبر من الصفقات نتيجة لمعرفة العملاء بريماكس أو سابق تعاملهم مع فروع الشركة خارج مصر خاصة أن عدد الفروع خارج مصر حوالى 8000 فرع فى أكثر من 118 دولة .
أشار رئيس مجلس إدارة شركة ” ريماكس المهاجر ” أن الشركة تمتلك قاعدة عملاء تم إنشاؤها على مدار 30 عاماً (ملاك و مشترين و مستأجرين و مشروعات سكنية و ساحلية و ترفيهية و تجارية و إدارية و طبية و صناعية و زراعية ) فى مصر مما يسهل من فرص تنفيذ الوكلاء لعدد أكبر من العمليات و يوسع دائرة عملهم و يفتح لهم أبواب تخصصات جديدة و متنوعة.
أكد دغيدى أنه سيتم وضع برنامج تدريبى للمسوقون من خلال وسطاء محترفين فى قطاع التسويق العقارى فى مصر بالإضافة إلى تزويد المسوق بكافة المعلومات التاريخية و الجغرافية و السوقية و النوعية و الهندسية و القانونية و الفنية التكتيكية عن كل أنواع العقارات .

عن shapan abdo