نشرة أخبار كورونا سوهاج

من / خلف الله العيساوي

أعزائي متابعي موقع وكالة روتانا نيوز الأخباريه الدوليه .

نحييكم ونقدم لحضراتكم نشرة أخبار يوميه متخصصه بمتابعة أخبار فيرس كورونا بمحافظة سوهاج .

عن اليوم الأثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر يونيو سنة الفين وعشرين ميلاديه

وفي البدايه نستهل النشره بأهم العناوين :

تعافي أربع حالات بمعهد القلب والجهاز الهضمي بسوهاج من فيرس كورونا .

ومن العناوين للتفاصيل :

أعلن معهد القلب والجهاز الهضمي في محافظة سوهاج تعافي ٤ مرضى جدد من المعزولين في المعهد وخروجهم عقب تلقى فترة العلاج جاء ذلك في بيان رسمي صادر من إدارة المعهد على صفحته الرسمية.
كما أعلن المعهد أيضا حرصه على الدعم النفسي للمرضى فقام قسم التغذية بتوزيع ورود حمراء ومسابح رقمية على المرضي مع وجبات الطعام وذلك لدعمهم نفسيا خلال فترة العزل لتلقي علاج كورونا.
يذكر أن خريطة مستشفيات كورونا في محافظة سوهاج تتضمن مستشفى سوهاج العام والحميات للإحالة بينما مستشفى التعليمي والجهاز الهضمي والهلال للعزل، إضافة إلى تنوع عدد من مستشفيات المراكز بين العزل والإحالة.

محافظ سوهاج يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة

بعث اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج برقية تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة .

جاء فيها : ” بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب وقيادات محافظة سوهاج يسعدني أن أبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، تلك الثورة التي أعادت هيبة الدولة المصرية بإرادة شعبية خالصة، وصححت المسار واستعادت الوطن والآمال، أعادها الله علينا بكل الخير، وحفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها، مع أطيب تمنياتي لسيادتكم بموفور الصحة والتوفيق”.

كما بعث محافظ سوهاج برقيات التهنئة المماثلة للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمد فريد حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء وأن ينعم على شعب مصر العظيم بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

نائب محافظ سوهاج يتفقد أعمال تجميل ورصف بطما بتكلفة تخطت 6 مليون جنيه

تفقد الدكتور أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، بعض أعمال التجميل والرصف بمركز ومدينة طما، يرافقه عدلي أبو عقيل رئيس مركز ومدينة طما.

وبدأ ” القاضي ” جولته بتفقد حديقة الفردوس العامة بمدينة طما، والمنشأة حديثاً على مساحة 1500 متر مربع، وذلك بتكلفة بلغت مليون و800 ألف جنيها، حيث وصلت نسبة التنفيذ بها 95%؛ لتكون متنزها جديدا لأهالي طما.

كما تفقد نائب المحافظ أعمال رصف وتجميل طريق أحمد عرابي بطول 6 كيلو متر، وبتكلفة بلغت 4 مليون و500 ألف جنيها، حيث تم الانتهاء من تركيب البلدورات والانترلوك، وأعمدة الإنارة الحديثة، وزراعة النخيل والأشجار، ووصلت نسبة التنفيذ بالطريق 90% .

ووجه ” القاضي” بإلإنتهاء من الأعمال وفقا للجداول الزمنية الموضوعة، والإهتمام بالحديقة الجديدة، والطريق ومتابعة صيانتها، ورفع القمامة والمخلفات أولا بأول؛ للحفاظ على ما تم إنجازه، كمظهر حضاري لائق بالمواطنين ومتنفس طبيعي لهم .

أخبارنا أنتهت شكرا لحضراتكم ونلتقي مجددا في نشرة أخبار جديده عن كورونا سوهاج

نحييكم من موقعكم المتميز لوكالة روتانا نيوز الأخباريه الدوليه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‎Tarek El Feki‎‏‏، ‏‏بدلة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.

عن Wafaa Daramalli