اسلامياتصحة و جمال

تموين القاهرة يضبط 10 ألاف ماسك طبي مجهول المصدر

تموين القاهرة يضبط 10 ألاف ماسك طبي مجهول المصدر
منتج مجهول المصدر

كتب: ضياء أدم

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة وإدارة تموين السيدة زينب بالتنسيق مع مباحث التموين من ضبط محل ومخزن بهما كميات كبيرة من المطهرات والماسكات مخزنة لبيعها في السوق السوداء.

واسفرت عن عمل محضر جنحة برقم 2590 جنح السيدة زينب والتحفظ على عدد 10 ألاف ماسك طبي وعدد 500 عبوة مطهر أيدي حجم 1000 مللي و50 ألف ماسك مجهول المصدر وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية تجاه المخالفة.

كما اسفرت الحملات عن ضبط كميات من المطهرات وأدوات التعقيم منها عدد ١٥٠ عبوة هاند جيل معقم لليدين حجم ٧٥ مل مجهول المصدر وعدد ٢٠٠ عبوة ديتول حجم العبوة ٥٠ مل بدون فواتير وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

وكلف محافظ القاهرة جميع الأجهزة التنفيذية باستمرار شن الحملات لمنع الغش التجاري ومحاربة السوق السوداء والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين حفاظاً على سلامة وصحة المواطنين.

جاء ذلك بناءا على تعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة لمدير مديرية التموين بسرعة قيام مديري الإدارات التموينية وإدارة التجارة الداخلية بحملات على الأسواق والمحلات العامة لضبط الأسعار ومنع التجار من احتكار السلع أو إخفائها بقصد المغالاة فى أسعارها بدون مبرر بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والجهات المعنية.

الوسوم
اظهر المزيد

Mohamed Demo

أنامل مستترة و ذهنية حاضرة تتكامل مع العمل الصحفي والإعلامي.

مقالات ذات صلة

إغلاق