تأملات وتحليلات ذهبيه
تأملات وتحليلات ذهبيه

تأملات وتحليلات ذهبيه

 كتب خلف الله العيساوي 

أعزائى متابعي وكالة روتانا نيوز الأخباريه الدوليه نقدم إليكم تلك التأملات والتحليلات لمواقف واقعيه بهدف الأستفاده منها في مشوار حياتكم

● ‏تكرار حلمك لشخص ما لأكثر من مرة في فترة وجيزة يعني أنك في الحقيقة تفتقده كثيراً أو أنك تفكر فيه كثيراً .

● الأشخاص الذين لا يستطيعون إخفاء ضحكتهم حتى في المواقف الجدية والصارمة يتمتعون بشخصية واضحة وصادقة ولا يمارسون التزييف والخداع .

● أجمل ما في التقدّم بالعمر أنّه يجعلك تستصغر أموراً كثيرة كانت تستهلك طاقتك ومشاعرك يوماً ما النضوج هو أن تعيد ترتيب الأشياء والأشخاص .

● ألم الرأس آلام العضلات و العظام آلام الظهر آلام المعدة وغيرها من الآلام و الامراض
هي رسالة من جسدك تخبرك أن حالتك النفسية سيئة بسبب أفكارك ومشاعرك السلبية
فعندما تتعب النفس يتكلم الجسد .

● عندما يكون الإنسان علي حافة الإنهيار فإنّه يحتاج إلى الوقوف بجواره ومنحه الحنان أكثر من حاجته إلى النصائح والعتاب .

● أنت من يصنع غرور الأخرين بطريقة تعاملك معهم فبعض الأشخاص اذا بالغت بتقديره وأهتمامك به فإنه بيدأ بالتكبر عليك تدريجياً فعندها لا تلومن الا نفسك .

● التبلد العاطفي هو مرحلة تصل اليها الفتاة بعد عدد من الخيبات العاطفية فيصبح من الصعب جدا على رجل أثارة أهتمامها و أن حدث و دخلت علاقة فهي تتوقع أي شيء و تكون متأقلمة جدا مع الانفصال .

● ‏التغابي أو التجاهل من أجل راحة البال دلاله واضحه على الذكاء العالي لدى الشخص وكأن الشخص يقول أعلم كل شيء ولكن أسمح لأي شيء بأن يعكر مزاجي .

● الفراغ يعطي للهموم حجماً أكبر مما تبدو عليه وأشغال الوقت والفكر بما هو نافع يصحح الرؤية ويساهم في عودة الأمور لحجمها الطبيعي .

● ‏الأشخاص الذين لديهم رغبه للسهر إلى آخر الليل تكون لديهم مُعدلات ذكاء وإبداع أعلى من غيرهم !

● ‏الشخص الذي يغضب منك ثم يعود ليتحدث معك بدون عناد أو عصبيّة فهو شخصية صافية صادقة وهو أكثر شخص لا يجب أن تخسره وهي أكثر الشخصيّات وفاءً فتمسك بتلك النوعيه .

● إنحيازك للهدوء تجاهلك العتاب في أشد حاجتك لممارسته أكتفاؤك بذاتك تصالحك مع الغياب المحادثات القليله والإهتمام المُتذبذب يُسمى نضوج فكري .

● ‏جرب أن تنظر إلى الإساءة على أنها سلوك يمثل صاحبه و ليست تقليلا من شخصك !
عندها سوف تلاحظ أن جزءا كبيرًا من ردة فعلك سيختلف إلى الأفضل .

 تأملات وتحليلات ذهبيه

تأملات وتحليلات ذهبيه

عن Mohamed Saber