” العيسوى ” .. ضابط برتبة إنسان .. فى حواره ل ” روتانا نيوز “

" العيسوى " .. ضابط برتبة إنسان
” العيسوى “
كتبت: مني الحسيني

رفعت الأقلام واسدل الستار على رواية رجل فى أيام قل فيها الرجال ؛ صنع من مكانته ووظيفته مشروعا لبناء الإنسان بكل ما تحمل الكلمه من معانى الانسانية 
وضرب اروع الامثله فى تدريس كينونة الانسانيةوقوامها وضروبها .

حيث كان لأسرة تحرير وكالة ” روتانا نيوز الاخبارية ” لقاءا مع رمز من رموز الشرف الانساني صاحب نظرية سمو الروح القانونيه على نصوصها .
معكم فى سطور قليله قادمة

المقدم “


سامح العيسوي ” مفتش مباحث قسم شرطة المحله لنلقى الضوء حول ضروب الانسانية التى وضعت فى شخصه وترجمتها أفعاله النبيله .
وكان لنا اللقاء التالى :

_ المقدم ”  سامح العيسوي” مفتش مباحث قسم شرطة المحله اهلا ومرحبا بك ضيفا لأسرة وكالة ” روتانا نيوز الإخبارية”

– اهلا ومرحبا بكم وباسرة الجريدة 
_ علمت أسرة التحرير بالشخصية الانسانيه الرحيمة التى يتمتع بها شخصكم وعنونت الايام صفحات مضيئه لتاريخكم ومستقبلكم المبشر بالتواد والتراحم فكيف استطعت أن تصنع من عملك كرجل شرطى اعتاد الكثيرون على رسم صورة عنفوانيه له الى مواطن تجمعت فيه كل صفات الانسانية الغراء ؟

_ والله انا بفضل الله تعالى انا بحب عملى جدا كرجل شرطه مهمته الاولى والاخيره حفظ أمن الناس ومراعاة كونهم ادميين لهم ما للإنسان وعليهم ما عليه وكنت دائما أرى أن المغالاة فى تطبيق القانون حرفيا معهم قد يضر بادميتهم بل وبحقوقهم الاجتماعية فى الوقت الذى اباحت لنا روح القانون الحفاظ على تلك الحقوق والادمية ؛ كما أن المشرع حين وضع القانون لم يكن إلا بشرا يملك القلب الرحيم الذى يملى عليه جعل النصوص القانونيه تتمتع بقدر من المرونه فى تطبيقها .

وسنظل دائما ننعم بالانسانيةوالتراحم فى ظل العيش تحت سماء مصرنا الحبيبه التى نفخر بالانتماء إليها تحت قياده حكيمه وواعيه ورحيمه للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه بانحازاته العظيمه وخوفه وحرصه على أبناء وطنه .

فى نهاية اللقاء نتوجه بالشكر للسيد المقدم ” سامح العيسوى” مفتش مباحثقسم شرطة المحلة شكرا جزيلا لك
– اشكركم شكرا جزيلا وتحياتي لأسرة روتانا نيوز .

عن Mohamed Demo

أنامل مستترة و ذهنية حاضرة تتكامل مع العمل الصحفي والإعلامي.