أخبار عاجلة
الأمارات || " ضاحي خلفان " يعرب عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من المتفوقين في عالم البرمجة
الأمارات || " ضاحي خلفان " يعرب عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من المتفوقين في عالم البرمجة

الأمارات || ” ضاحي خلفان ” يعرب عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من المتفوقين في عالم البرمجة

متابعة – علاء حمدي

تحت رعاية وحضور معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي رئيس “جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين” رئيس مجلس أمناء “جامعة حمدان بن محمد الذكية”، احتفت “جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين” و”جامعة حمدان بن محمد الذكية” بتخريج الدفعة الرابعة من منتسبي برنامج “المبرمج المواطن”، في إنجازٍ جديد يضاف إلى مسيرة التميز في إعداد كوادر وطنية ممكّنة لتطويع التكنولوجيا المتقدمة في استشراف وصنع المستقبل. وتم خلال الحفل الذي أقيم افتراضيا اليوم، توزيع الشهادات باستخدام تقنية “بلوك تشين” (Blockchain) على دفعة العام 2020، والتي ضمت 100 طالب وطالبة من نخبة المواهب الواعدة.
وأعرب معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، عن سعادته بتخريج هذه الدفعة من الموهوبين والمتميزين في البرمجة والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني التي تعتبر لغات المستقبل، لافتاً إلى أن البرنامج نجح على مدى 4 دورات في خلق بيئة محفزة للإبداع والتميز والابتكار، فضلاً عن تحويل المواهب الوطنية الواعدة إلى طاقات مبتكرة وقادرة على الانخراط في رسم ملامح الخمسين عاماً القادمة للوصول إلى غدٍ أكثر إشراقاً، تماشياً مع الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، الذي قال: “فريقنا واحد .. وروحنا واحدة .. ومستقبلنا واعد بإذن الله”.
وحضر الحفل الدكتور منصور العور، رئيس “جامعة حمدان بن محمد الذكية” ونائب رئيس”جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين”، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية، وأولياء أمور الطبلة والطالبات الخريجين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏جلوس‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

عن Ebrahim Hamed